أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية


أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية

_كل إمرأة تسعى لإبراز جمالها وأنوثتها بطرق جذابةوملفته سواء أمام زوجها أو في مناسبة ما ،لا تستغني عن أحمر الشفاه والذي يعد أساسي وضروري عن باقي أدوات التجميل والمكياج.
وطبعا تختلف أنواعه وأشكاله وألوانه ،وتبقى كل سيدة وإختيارها لنوعية أحمر الشفاه الذي تراه مناسبا لها .
واليوم نقدم لكم مجموعة رائعة من أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية المعروفة في عالم المكياج والموضة على المستوى العالمي .

أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية


rouge à lèvre coco Chanel


 _نبدأ اولا الأحمر الشفاه الغني عن التعريف coco Channel، أحمر الشفاه كوكو شانيل معروف مند مدة من الزمن يمتاز بجودة عالية وألوانه أغلبها قوية وجريئة .

 أحمر كوكو  شانيل أيضا طويل المدى وتستمر رطوبته وإحمراره  لساعات طويلة .

 وهو تركيبة لأحمر شفاه مبدعة من ماركة  CHANEL   تركيبة جديدة تتميز بإحساس عالي وأكثر ترطيبًا طوال اليوم.
 لوحة جديدة من 24 ظلال مستوحاة من أصدقاء Mademoiselle المقربين. RED COCO 
 ،   CHANEL  آرثر ، أدريان ، روسي ، ديميتري ، وهو مزيج من ثلاث انواع من  الشموع النباتية ، الميموزا ، الجوجوبا وعباد الشمس ، 
أيضا إضافة لكونه مرطب ، يغذي الشفاه ويضمن راحة فورية مع مرور الوقت.
وخاصية شمع السيليكون يوفر له تجربة حسية جديدة. المزيد من النعومة والذوبان والانزلاق ، والشعور بالاندماج  الفوري مع الشفاه.

rouge à lèvre Yves saint Laurent 


  
هو أحمر شفاه  لامع عالي اللمعان وهو من الماركة العالمية   إيف سان لوران.
يتوفر على the slim couture وأيضا Tattoo Couture تفسير اتجاه الوشم مع تركيبة حصرية للشفاه المتمردة ، دون تأثير على المادة ،  يحتوي على . 18 لونا 18 جذاب    وتركيبةايضا جريئة. ألوان مكثفة صنعت لتستمر مع الشعور بالخفة . ألوانه مات ايضا  ، تجمع تركيبة طويلة الأمد بين لونها المذهل والشعور الشديد بالخفة على الشفاه.  بميزة مضاعفة 3 مرات أكثر الصباغ في الحجاب 4 مرات أدق. تطبيقه المبتكر المشطوف يقدم الدقة والتحكم في الإيماءة. يبقى اللون على الشفاه طوال اليوم. من الصباح إلى المساء .
ويترك  بصمة رائعة ، للشفاه ذات ملامح مرسومة كالوشم . لا تنميق ، حديثة للغاية ورسومات ، تكشف قنينة بلوريها الجديدة عن اللون الواضح الذي ستحصل عليه قريباً في البشرة.
يوجد به العديد من الالوان أيضا.


rouge à lèvre  l'oreal paris






أيضا من أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية ،تعد لوريال من أجود الماركات الفرنسية التي تقدم منتجات ذات جودة وذوق .
اء هذا الاختيار من أفضل أحمر الشفاه ذي المدى  الطويل ، يجعلك  تذهبي وتنتهي مع منتج مفضل وممتع للغاية. في الختام ، فإن لوريال باريس الشهير  في  مستحضرات التجميل.
أساسا صمم مكونًا من أنبوبين ،  ألوانه إستثنائية  كما  تركيبته   استثنائية جدًا ويدوم مدة  تبلغ 24 ساعة.
كما أن هذه الأنابيب مصنوعة عمليا من خصائص ومكونات مختلفة جدا،  الأول  يحتوي على لون نابض بالحياة دون نقل والآخر يدعى الخطوة 2 كونها بلسم راحة مرطب ثم إضاءة فعالة. لوريال  يقاوم في جميع الحالات إلى الأنشطة اليومية مثل القبلات أو الماء. باختصار ، ستكون النتيجة معصمة العين محيرة للعقل لأن اللون سيكون مشعًا جدًا كما أنه  مرطب  أيضًا.

 rouge à lèvre sisly  paris 

أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية

من أشهر ماركات أحمر الشفاه الفرنسية هي حديثة مقارنة مع باقي الماركات الأخرى ذات نوعية رائعة من مستحضرات التجميل،تقدم مجموعة رائعة ايضا من أحمر الشفاه.

sisly
 أحمر شفاه يدوم طويلا يدوم ويحمي الشفاه بطريقة دائمة  مريح للغاية ، يأتي أحمر الشفاه غير القابل للإصلاح هذا في مجموعة واسعة من الظلال بتأثيرات مختلفة: بيرليسسينت ، ساتان ، قزحي الألوان ،تخطيطه واضح ومرسوم.

ضعي أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه أو باستخدام فرشاة. لنهاية مثالية ، ارسم الخطوط العريضة للشفاه مسبقًا بقلم رصاص. لمزيد من الحجم ، ضع لمسة من اللمعان.

 مميزاته أيضا أحمر شفاه  يدوم مدة طويلة .


rouge à lèvre de clinique





تقدم كلينك مجموعة رائعة ومبتكرة ذات ألوان مختلفة وأشكال جذابة .

مقدم بتركيبة  لمجموعة من أحمر الشفاه بأكمام طويلة ، تقدم كلينيك مجموعتها  بعنوان "لونغ لاست سوفت سوفت أحمر الشفاه". من المعروف أن هذا المنتج الذي يدوم طويلاً يوفر تعليقًا لا تشوبه شائبة على الشفاه. لا يعطي هذا أحمر الشفاه هذا التأثير فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا لمسة نهائية غير لامعة للغاية مات . هذا أحمر الشفاه هو أيضا عدم تجفيف الشفاه. أثناء تطبيقه ، سيكون هناك بالتأكيد تغطية مثالية تؤدي إلى إحساس مخملي بأقصى راحة. بمساعدة خاصية التركيبة الفريدة  ، سوف يكون للشفاه لمعان لا يصدق وسوف يكون ناعمًا. يتميز أحمر الشفاه  من كلينك هذا بكفاءته العالية ونتائج مرضية. في الواقع ، سيظهر تطبيق واحد ثورة جميلة في الوجه وخاصة في الشفاه مع نظرة متطورة مثل أي وقت مضى. يظهر هذا المظهر بالفعل ألوان نابضة بالحياة وحيوية طوال اليوم.
يمتاز أيضا بكونه  أحمر الشفاه  كلينك الطويل الأمد من  مرطبًا دائمًا للشفاه وله آثار باهتة جدًا.

 ومرطبة ومكثفة في اللون. أحمر شفاه مثالي من كونتور ، يضمن أحمر شفاه طويل الأمد لا يجف ولا يزول  لمدة 8 ساعات. بفضل جوهره ثلاثي الأبعاد المركزي المخصب بالببتيدات والتنعيم النشط ، فإنه يرطب وينتشر ويطوي شفتيك على الفور. ماكياج  عالي الجودة، يعتني بشرتك دون تهيج، خالي و  بدون مادة  البارابين و بدون الفثالات و  بدون عطر.


rouge à lèvre bourjois 


من أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية bourjois
تعد أشهر الماركات الرائدة في منتجات التجميل الفرنسية وعلى الصعيد العالمي.
تقدم مجموعة من أحمر الشفاه منها mat ومنها velvet
بألوان مختلفة ،خفيفة على الشفاه.
تمتاز أيضا بكونها ألوان طويلة المدى وتدوم طويلا.

_من أشهر الماركات أيضا نجد مجموعة الأحمر الشفاه المقدمة من séphora و   Dior  



_كما أن المجموعة التي قدمناها من مجموعة أجمل ماركات أحمر الشفاه الفرنسية تتوفر في :

الموقع الرسمي لكل ماركة أو  البوتيك الخاص بها وأيضا نجدها في ،
متجر beauté privée على الويب
متجر séphora.fr
متجر   nocibé.fr
أيضا على مواقع الويب المعروفة  ،
cdiscount سديس كونت .
Amazon أمازون 









تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -