< ديكاباج الشعر

القائمة الرئيسية

الصفحات

ديكاباج الشعر 

ديكاباج الشعر
ديكاباج الشعر
هل تساءلت يوما عن ديكاباج الشعر أو عملية سحب اللون من الشعر
فهل هو نافع للشعر أو مضر ،كيف تتم هذه العملية ،كل هذه التساؤولات نحاول إجابتها في هذا الموضوع،ومن مدونة 3alemmana نقدم لك سيدتي كيفية ديكاباج الشعر .

للتنويه الموضوع منقول عن خبيرة حلاقة نسائية 
أولا  تعريف الديكاباج :
الديكاباج هوا ازالة ولا سحب اللون من الأغمق الى أفتح لون بدرجات

ثانيا كيف تتم عملية ديكاباج الشعر

تتم الطريقة كالاتي :
_يتكون من خليط هو عبارة  كيلة بلوندور و إثنان كيلات اوكسيدو 30v  وشوية بلسم الشعر يعني après shampoing  مقدار  مغرفة فقط ونص كيلة من كريمة مزيلة اللون أي نوع ، لوكسيدو يعني تاني نص كيلة و نقطة قيس حبة حمص من المصحح الأزرق رقم 38 لوريات أو لوريال ،غانيي أو أي واحدة متوفرة . 

- نخلطو كل شىء و نابليكيو أي نطبقهم  مثل الصبغة ( لا تانت) ويلي شعرها ماشي قاوي  كثيف  تبدا من وسط الشعر للآخر من بعد تولي دير من( لاغاسين) الجذور  و تنزل.
 _ بعد كا نكمل  كل شىء  يعني الشعر كامل نخلوه نصف ساعة و نغسلو جيد  بالشامبوا ونشفوه مليح ونعمروه بزيت جوز الهند نخلوه يومين ولا 3 ونعادو نديكابيوه المرة الثانية نفس المقادير لكن هاد المرة نستعملو اوكسيد 20v ونخليوه 20 دقيقة ونغسلو
نصائح لديكاباج شعر ناجح:

 هنا تتحصلي علا ديكاباج هايل خالي من العيوب يعني مفيهش ألوان  برتقالية أو حمراء.
التي   شعرها ماشي قاوي وخفيف دير ديرمباشرة  كريمة مزيلة اللون   كيلة بكيلة   يعني نفس الكمية متساوية متستعملش البلوندور وتستعمل البلسم لا شامبوا ولا محسنات اخرى زيوت ولا سيروم 

أيضا  معلومات مفيدةحول المصححات :

1- المصحح الأزرق ، ميخليش لا يترك  اللون البرتقالي يظهر بعد ديكاباج الشعر .

2- المصحح الأخضر ، ميخليش اللون الأحمر يظهر بعد الديكاباج مكاش في ماركة لوريا كاين في ماركة اسمها كولوراي coloray 

3- المصحح البنفسجي ،ميخليش اللون الأصفر لي مثل  الموز يظهر  بعد الديكاباج .
يعني الديكاباج تاعك يخرجلك هايل وصافي ولي خايفة يخرجولها البقع البنية شبه برتقالية واللون الأحمر و ،في الخليط دير نقطة نقطة من جميع المصححات للعلم المصححات عندها تركيز عالي يعني نقطة قلت صغييرة فقط .


ديكاباج الشعر
ديكاباج الشعر ،سحب اللون من الشعر. 

وأيضا التي تخاف   على شعرها تستعمل البلوندور لوريال غالي  الثمن ماركة عالمية مشهورة لكن   تضمني شعرك لا يتأثر ولا يخسر  ولكن بهاذ الطريقة أيضا تتخلصين على ديكاباج الشعر نتيجة مضمونة  حتى ولم  تستعملين ماركة غالية مثل لوريال.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
Mana BZ مدونة ومحررة الموقع

تعليقات

العنوان هنا