< الدرما رولر وإستعمالاتها

القائمة الرئيسية

الصفحات


الدرما رولر وإستعمالاتها

الدرما رولر وإستعمالاتها
درما رولر أحادية الرولر

بشرة نظيفة وناصحة خالية من العيوب هاجس كل سيدة إستعمالات الكثير من مواد التجميل دون جدوى تتعبك أحيانا ويصبح اليأس والإحباط وتصبح لك نفسية متعبة،الحل طبعا قد يكون لدى الصالونات المخصصة للتجميل لانها تتوفر على مواد وإمكانيات جيدة ،لكن ليس الحل مناسب لكل السيدات نظرا لغلاء الصالونات وتكاليفها الباهضة.
لا عليك سيدتي فبتطور التكنولوجيا اصبحت هنالك إمكانية الحصول على بشرة مثالية وبأقل التكاليف ومن بعض الوسائل التي تساعدك وتخلصك ممن الكثير من مشاكل البشرة المتعددة نقدم لك الدرما رولر .

ما هي الدرما رولر؟



تعتمد فكرة الديرما رولر للبشرة الأساسية على إحداث جروح صغيرة ودقيقة جداً في خلايا الطبقة الخارجية من البشرة وهو ما يحفز رد فعل علاجي من الجسم يبدأ على أساسه بتنشيط الخلايا أكثر في المنطقة التي غرست الديرما رولر إبرها فيها، وعند تنشيط الخلايا تبدأ بإنتاج بروتينات مغذية ومفيدة تساعد الخلايا على الانقسام والانتشار، وبالتالي تؤدي إلى شد البشرة وتجديدها.

تساعد في التقليل من آثار حب الشباب

لا تقتصر هذه الخاصية على الوجه وحسب وإنما يمكن استخدامها لكل أنواع مشاكل البشرة في الجسم بأكمله ولهذا لإحتواإها على أسنان لها  تستخدم في العديد من الحالات مثل علاج التجاعيد والندوب وحتى علاج السيلوليت وعلامات التمدد في الجسم. لأنها تحفز إنتاج الكولاجين من ضمن البروتينات المغذية في الخلايا التي تنشطها أكثر وتزيد من ترطيب البشرة ومرونتها وتؤدي إلى شدها، يمكن أيضاً استخدام ديرما رولر للشعر لعلاج تساقط.






وتوجد انواع متعددة الدرما رولر مع ماركات عديدة ايضا فمنها الأحادية الرولر وتكون خاصة بالوجه والرقبة فقط ،ومنها درما رولر الخاصة بالبشرة والجسم والتي تحتوي على إكسسوارات مرافقة .

إليك بعض التفاصيل على أحجام الدرما رولر .


التفاصيل والميزات المواد: 

تتكون مجموعة الأسطوانة من البلاستيك PC ، ذات جودة عالية ودائمة. لا توجد مساحة بين الإبرة وعجلة الدوران  ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التهابات الجلد الناجمة عن التنظيف وتطهير النفايات. 
فالدرما رولر حاصلة على شهادة التوثيق والجودة.
الدرما رولر وإستعمالاتها

قد تكون طول الإبرة: 2 / 0.5 ، 1  1.5 مم (0.07 ،0.019 ، 0.03 ، 0.059 بوصة) كفاءة المجهرية: 

تحت يمكن لعمل الإبرة الدقيقة والأدوية ومنتجات العناية بالبشرة أن تخترق الجلد بشكل أفضل ، ويمكن للمرطبات ومنتجات التجميل الأخرى أن تزيد من آثارها إلى أقصى حد.
 ميزات الميكروية: لقد ثبت أن الإبر الدقيقة تحفزها. إنتاج الكولاجين ، تقليل التجاعيد ، تحسين مرونة الجلد ، علاج ندبات حب الشباب ، بقع العمر ، السيلوليت ، علامات التمدد ، إلخ.
 آمن وسهل الاستخدام - لا يلزم مهارة. هذه العملية لن تكون مؤلمة للغاية ، بل مجرد شعور قاسي. يعد ميزوثيرابي الإبرة آمنًا مقارنةً بالطرق الغازية الأخرى.
كما توجد انواع قد تكون طول الإبر طويلة نوعا ما ولكنها رقيقة جدا وتحدث وخزات خفيفة محفزة لدورات الدورة الدموية للبشرة لكنها غير مؤيدة.

كيفية إستعمالها :


طريقة استخدام الديرما رولر في المنزل  علي الوجه قبل الديرما رولر :


ضعي مزيج من كريم مخدر موضعي ( مثل البريدوكايين أو الليجنوكايين ) مع كريم البيتاديرم  ، وتكون طبقة سميكة علي شكل قناع للوجه واتركيها من ساعة إلي ساعة ونصف 

أو إن لم تتوفر سيدتي على هذه الكريمات الخاصة فقط إكتفي بغسل الوجه جيدا بجال الغسول اليومي ونشفيه جيدا.
كما يمكن مسح  الوجهك بمسحة من الكحول لتعقيم البشرة .



طريقة تطبيق الديرما رولر :


ابدأي بتحريك أداة الديرما رولر علي شكل X و + أربع مرات في كل اتجاه علي الوجه . يجب عدم الضغط بشدة أو محاولة جرح أو حكة الديرما رولر بقوة لأنه قد يؤدي ذلك إلي ظهور جروح كبيرة وتأتي بنتائج عكسية .

اي قومي عدة حركات يمينا والأفضل البدأ بالجبهة ثم عدة حركات يسارا بعدها حركات مائلة جهة اليمين وحركات مائلة جهة اليسار.
ثم منطقة الخدين نفس الطريقة يمينا عدة حركات ثم يسارا ثم مائلة،بعدها منطقة الذقن ثم منطقة الرقبة .
وسوف تلاحظين إحمرار للبشرة او الوجه لا داعي للخوف فل شىء عادي .
فقط ملاحظة إن كان الوجه ملتهب اصلا او يحتوي على حبوب ملتهبة لا نستعملها تلك الفترة.

نصائح مهمة أثناء إستخدام الدرما رولر



1-التنظيف:
 من الضروري تنظيف البشرة تمامًا قبل استخدام الأسطوانة للتخلص من بقايا التلوث ، الشوائب الزائدة والجلد الميت.
 استخدام مقشر تبعا لنوع بشرتك بعد التطهير ، لا ينبغي أن يكون الجلد أحمر أو يشعر بالسحب.
 2 - التعقيم :  
قم بتنظيف -derma-roller- قبل وبعد كل علاج عن طريق تعقيمه بالكحول أو المطهر. 
ثم شطف الأسطوانة بالماء الفاتر ، واتركه حتى يجف قبل الاستخدام أو تخزينه في علبته .
 3-التطبيق :
يجب تنظيف الجلد وجفافه وعدم تعرضه لعدوى أو جروح مفتوحة. قم بعمل حركات رأسية وأفقية وقطرية باستخدام الأسطوانة المتوسطة حتى تمتص المنتج بالكامل. ابدأ بالجبهة ثم الخدين حول الشفاه والذقن. 


4- الحماية :
بمجرد اكتمال التطبيق ، يوصى باستخدام كريم خفيف أو قناع حمض الهيالورونيك لإكمال عملية الترطيب.او زيت مرطب مناسب لبشرتك  تجنب المنتجات التي تحتوي على الكحول أو العطور ، وكذلك أي التعرض لأشعة الشمس في غضون 24 ساعة من إ إستعمال الدرما رولر  حتى لا تهيج الجلد. أثناء العلاج ، من الضروري حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، بعد روتين الرعاية اليومية ، استخدم الحماية من الأشعة فوق البنفسجية وذلك بإستعمال كريم واقي الشمس يكون   +50   spfأو uv.


أين يمكن أن تجدي الدرما رولر:

 لضمان الجودة سيدتي الدرما رولر متوفرة في محلات الشبه صيدلية parapharmacie 
ومتجر  Amazon  بالنسبة للذين يتسوقون عبر النت  ، مراكز التجميل الكبرى الخاصة بالعنايةبالجسم 
تجنبي إقتناءها من الأسواق العامة .




هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة الموقع ومحررة Mana BZ

تعليقات

العنوان هنا