< سارق فيلا نانسي عجرم

القائمة الرئيسية

الصفحات


 سارق فيلا نانسي عجرم 

سارق فيلا نانسي عجرم
سارق فيلا نانسي عجرم

تعود تفاصيل القضية الاسبوع الماضي اي 5يناير أين قام زوج الفنانة نانسي عجرم الاتصال بالشرطة والتبليغ  عن سارق داهم المنزل وحاول السرقة وهو مسلح  وقد إخترق حراس المنزل وتسلل إلى الداخل .

يعني    تفاصيل سارق فيلا نانسي  كتالي؟



بعدما ماصرحت به نانسي عجرم للإعلام وزوجها فادي هاشم بإنه أطلق على الشاب السوري محمد الموسى 16طلقة نارية بحجة الدفاع عن النفس وأنه سارق إقتحم المنزل .
أيضا في تصوير كامرات المراقبة تظهر السارق ملثم دخل إلى غرفة ثم خرج وظهر زوج نانسي عجرم وقد أمسك كرسي للدفاع عن نفسه ،بعدها تظهر صورة للحراس ظهروا يبحثون عن السارق وماذا يحدث.
وقد صرحت نانسي عجرم لتلفزيون  الجديد بأنهم لا يعرفون السارق ولم يروه قبلا.
سارق فيلا نانسي عجرم


لكن الغريب في القضية والصادم عند   حضور عائلة الشاب السوري محمد الموسى وتصريحات والدته بأنه يعمل عندهم منذ مدة وقد وهو في لبنان منذ13سنة متزوج ولديه إثنان  أولاد  وهو يزورهم في سوريا من فترة لفترة.
وقد كان يعمل عندهم كبستاني و قد كان يطالبهم بمستحقاته لا غير .
والغريب أن أقوال نانسي عجرم وأقوال مديرة مكتبها مغالي  فاضل ،حيث أن نانسي قالت هو لم يدخل غرفة الأولاد لكنهم سمعوا ما يجري ولو خرجوا لأصيبت واحدة منهن .
بينما مديرة مكتبها صرحت بأنه دخل من باب المنزل وقد دخل غرفة الأولاد،وقول نانسي  بأنها كانت بالحمام ثم بعد ها نقول هي سمعت صوت وقالت لزوجها هناك وشوشة فهذا تضارب في الأقوال.

سارق فيلا نانسي عجرم
   
أول صورة لنانسي عجرم إثر الحادث تقول أصيبت بشضايا لم تعرف من أين نتيجة لكل ما جرى ام تنتبه.

سارق فيلا نانسي عجرم

صورة السوري محمد الموسى

أيضا والغريب في القضية هي أن الرواية لا تنطبق على صور وفيديو الحادث حيث أن الكثير لاحظوا بأن الشخص الذي في الفديو يلبس لباس أبيض او جاكيت أبيض وبينما وجد ت جثة السارق في المطبخ وهو يلبس لباس أسود .
تناقد سرد الأحداث مع الدلائل المعروضة لا يتطابق ،مما جعل الكثير يذهب للقول بأن الجريمة قد نفدت قبلا وأن الشاب السوري محمد الموسى قتل قبلا ولربما تكون 16رصاصة لكي يذهب وتذهب معه الحقيقة .
وأن الفديو الذي تم نشره مفبرك من الدكتور فادي الهاشم .
لتغيير مجرى القضية .
في حين أن عائلة السارق تطالب برفع القضية للرأي العام الدولي ،ولا تزال القضية مفتوحة والتحقيقات جارية والأيام القادمة اكيد سوف نلاحظ حقائق أخرى  .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
Mana BZ مدونة ومحررة الموقع

تعليقات

العنوان هنا