< مكياج الصباح

القائمة الرئيسية

الصفحات

مكياج الصباح 

مكياج الصباح
مكياج الصباح
نلاحظ على العديد من الفتيات والسيدات رغم جمالهن ونوعية بشرتهن الجيدة إلا أن طريقة 

وضع المكياج تغيير ملامحهن ،عادة ما تكون تغيير للأسوء وهذا راجع إلى طريقة وضع المكياج أحيانا تكون في غير محلها وأحيانا تكون طريقة وضع المكياج الغلط .


يعني نلاحظ أن بعضهن يستعملن مكياج ثقيل كمكياج السهرات والمناسبات ليومهن العادي سواءا كان الدراسة أو العمل ،الكثيرات يردن ملامح جذابة من خلال المكياج.

إن كنت سيدتي تبحثين عن موضوع مفيد في مجال وضع المكياج ،خاصة المكياج الصباحي الخاص بالدراسة والعمل ،مكياج خفيف يتلاءم مع قضاء نهارك المتعب ،مكياج خفيف يشعرك بالراحة والثقة إتبعي أهم النصائح من موقعي 3alemmana لنجاح مكياج الصباح وبطريقة صحيحة ،سواء كنت فتاة تدرس في الجامعة أو تعمل بدوام يومي .  
مكياج الصباح
مكياج الصباح الصحي

 1  استخدمي غسول مناسب لنوع بشرتك. وبعده على طول مرطب مناسب أيضاً،لأن نظافة البشرة هي العامل الأساسي لنجاح المكياج،وأحرصي خاصة تنظيفها قبل النوم لتهيأتها للصباح لتكون مسترخية
2  استخدمي bb créme    أفضل من كريم الأساس على الصباح لأنه يرطب البشرة، ويحتوي على واقي من الشمس، ويخفي العيوب ويعالج البشرة مع مرورالوقت ، لذلك بالنسبة لي يعتبر الأفضل بالصباح وهذا أفضل نوع مجرب للآن بس اختاري الدرجة المناسبة للون بشرتك ،كما يمكنك إستعمال أي كريم ترطيب متوفر لديك .
 3 لو كنت من محبين الكحل وما تستغنين عنه استبدلي الكحل الأسود في الصباح باللون البني عشان يكون شكلك انعم وأقل حدة ويعطيك نضرة هادئة. 
4 الماسكارا شيء أساسي وممكن تغنيك حتى عن الكحل، لكن استخدمي نوع يكون مغذي يحتوي على زيت الخروع مثلاً ،خصوصاً إذا كل يوم تستخدمينها.

5 الحواجب اعتبريها مفتاح جمالك رتبيها بماسكارا حواجب لو ما تحتاج رسم أحب هذي من بنفت بس قوية تعتبر ع الحواجب أحطها طبقة خفيفة جداً.
 عبي الفراغات بشكل خفيف ولطيف خلي مظهرها طبيعي ومرتب يمكنك إستخدام قلم حواجب . 
6  البلاشر faragou  حتى لو الألوان اللي عندك قوية لاتكثرين مجرد طبطبة خفيفة على الوجنتين او الخد تكفي تعطي وجهك نور خفيف ويكون شكله حيوي. 

7 أحمر الشفاهrouge a lèvre  وهو من أكثر الأشياء أهمية الصراح والأساسي في مكياج الصباح  ممكن تقولين مكياجي ناعم بحط لون غامق قوي  طبعاً لا وألف لا ، ابعدي عن الغامق واللي يكون أفتح من لون بشرتك اعتمدي درجات لون شفايفك الوردي الفاتح المشمشي أو التنت يكون شكلك طبيعي أكثر وغير مزعج.
8 فوق العينين fara poupiere إختاري ألوان قريبة للون البشرة خاصة البني الفاتح أو الرمادي الفاتح والحركات خفيفة ثبتيه ليعطيك هدوء حول عينيك.
وبهذه الحركات الخفيفة والبسيطة سوف تكوني قد حصلت على مكياج يومي متكامل أنيق وغير مزعج،يمنحك تغيير و ثقة لقضاءيوم جميل.
أتمنى أن تكون أهم النصائح لوضع مكياج الصباح قد أفادتك.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
Mana BZ مدونة ومحررة الموقع

تعليقات

العنوان هنا