< وصفات النعناع المتعددة للبشرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات النعناع المتعددة للبشرة

وصفات النعناع المتعددة للبشرة 

وصفات النعناع المتعددة للبشرة
وصفات النعناع المتعددة للبشرة
نبتة النعناع هي طبعا معروفة من النباتات الترابية والتي تتميز برائحة زكية ولونها الأخضر الجميل تستعمل نبتة النعناع في الطبخ لزيادة النكهات ولفائدتها الصحية لى الجسم ،وطبعا توجد لها فوائد عديدة أخرى خاصة بعالم التجميل بالنعناع يدخل كمكون هام في العديد من مستحضرات التجميل سواءا كريمات الوجه أو العطور .
واليوم مع 3alemmana نقدم لك وصفات متعددة للبشرة بالنعناع مفيدة

1_وصفة النعناع لتضييق المسام

قومي لتحضير مغلى الشاي بالنعناع والأعشاب  في قدر من الماء لتضييق المسام
 للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام البقدونس والزعتر وقطرا ت من  الليمون وأوراق النعناع بكميات متساوية.
  بعد 5 دقائق فوق حمام البخار المليء بالنباتات  وضعي فوطة على الرأس ليكون كل البخار موجه نحو الوجه بعدها  سيكون نسيج بشرتك أكثر انسجامًا قابض ، يحفز وينشط البشرة أيضًا (جميع أنواع البشرة) مع إحساسها بالنضارة ونقية كما يساعد على على إختفاء الحبوب ونستفيد من ماء هذا الخليط نحتفظ بعد تصفيته ويكون بارد أي يعني.               
باختصار ، إنها بداية جديدة في الصباح ومنشط في الليل يحبه جميع أنواع البشرة ، وخاصة الأكثر تضررا (الزهم الزائد ، حب الشباب ، البثور ، إلخ) بالإضافة إلى ذلك ، فهو جيد للبشرة التي تعاني من حروق الشمس ويمكن رشها على الإبطين لتحديثها كما أنه مفيد من ناحية أخرى بحيث

2_  مزيل ماكياج النعناع au micilaire

هنا ، عليك فقط تقطيع عشرات أوراق النعناع والسماح لهم بالبقاء طوال الليل في الثلاجة في 250 مل من الحليب  بعد ذلك ، قم بتصفية ضخ الحليب الخاص بك لإنهاء إعداد مزيل مكياج الحليب الطازج هذا للاحتفاظ به في الثلاجة. بالطبع ، لا يحتوي على أي زيت ، لذلك سيكون من الصعب إزالة المكياج المقاوم للماء. ومع ذلك ، سيكون مناسبًا لأولئك الذين يرتدون المكياج الخفيف ولجميع أنواع البشرة (البشرة المختلطة ، البشرة الجافة ، إلخ) ، حتى البشرة الحساسة والدقيقة  كل ما عليك فعله هو وضعه بقطعة قطن. ثم ضعي مستحضر النعناع خاصة لما يكون بارد  منشط للبشرة

3_ قناع النعناع لتنقية البشرة

وصفات النعناع المتعددة للبشرة
وصفات النعناع المتعددة للبشرة
صالح  لجميع الوجوه بغض النظر عن نوع بشرتها الاستمتاع بقناع مطهر من وقت لآخر فجأة ، سيقدّر احمرار بشرتك وبثورها التأثيرات المضادة للالتهابات الناتجة عن النعناع .
لتحضير قناع مطهر بسهولة نضيف
 النعناع   إلى الطين الرقيق الابيض l'argile blanc
عسل
ماء الورد
يطبق على بشرة نظيفة مدة 20دقيقة ثم يغسل بماء فاتر
مفيد لتنقية البشرة وتغذيتها







هل اعجبك الموضوع :
author-img
Mana BZ مدونة ومحررة الموقع

تعليقات

العنوان هنا