< الحب ليس فقط أقوال

القائمة الرئيسية

الصفحات

 الحب ليس فقط أقوال 

الحب ليس فقط أقوال
الحب ليس فقط أقوال 


اليوم في مدونة 3alemmana أقدم لكم موضوع مهم عن الأزواج عن معنى أن يكونا الزوجين متحابين فليس فقط تلك كلمات الحب التي يعبر  لها الزوج كافية ،فالافعال التي يقوم بها تجاه الطرف الآخر تعبير واضح أيضا عن مدى الحب الذي يكنه لزوجته

لذا نعرض عليكم تجربة قامت بها موقع إخباري أمريكي لعدة نساء وآراءهن حول أزواجهن.

طلبت النسخة الأميركية للموقع الإخباري (هافينغتون بوست) من قارئاتها المُشاركة باللمحات والأفعال اليومية البسيطة التي يقوم بها أزواجهن لتجدد علاقتهم الرومانسية دون أن يقولوا كلمة واحدة ، وكان هذا بعضاً مما قالته المُشاركات:
ليّا: خطيبي يحتفظ بربطة شعر في جيبه؛ لأنه بدأ يُلاحظ أني عادة ما أنسى إحضار ربطتي، لذا فعندما يجد واحدة منها يحتفظ بها في جيبه كي أستخدمها عندما أنسى كالمعتاد إحضارها عند الذهاب خارج المنزل.


سارة: في الصباح وقبل الذهاب إلى عمله، يضع أدوات المائدة في غسالة الأطباق، ويضع ألعاب الأطفال في مكانها؛ لذا فعندما نستيقظ يكون منزلنا نظيفاً حين نبدأ يومنا.


 كاثرين: يقوم بتدفئة جانبي من الفراش قبل أن أذهب للنوم .


كاتيا : على مدار 12 عاماً يُعٍّد لي العشاء كل ليلة.


 
جاكلين: توفي زوجي فجأة عندما كان يبلغ من العمر 48 عاماً، ما أفتقده بشدة منه هو عندما كان يُعد لي القهوة، فقد كان يُسخِّن الفنجان أولاً فلا تبرد قهوتي بسرعة، لأنه كان يعرف كم أُحب القهوة الساخنة جدا .


ماتيلد: يُقبّلني عندما نقول إلى اللقاء وأراه ينظر إلى إطارات سيارتي للاطمئنان أن الهواء يملأها".


 لاورا: أحب تناول حلوى سنيكرز والكراميل المملح، وفي أي وقت يذهب فيه إلى السوق، دائماً ما يعود ومعه إما حلوى سنيكرز أو الكراميل المملح، لا يهم اليوم أو المُناسبة، فقط يُحضر واحدة فقط كي يراني أبتسم.
كرستينا :لا يدعني أُفوت حلقات مُسلسل "Grey’s Anatomy"، لأنه مُسلسلي المُفضل".
 ريني: كجزء من روتينه الصباحي، يتناول علاجاً للحساسية، ومؤخراً بدأت أنا أعاني الحساسية أيضاً، ولكني دائماً ما أنسى أن أفعل ذلك في روتيني، لذا في كل مرة يتناول فيه قرص الدواء بعد الإفطار يُحضر لي واحداً بينما أضع المكياج بالغرفة بالأعلى، قد يكون هذا بسيطاً ولكنه يُدفئ قلبي في كل مرّة.


 آشلي: يحمل معه لاصقات جروح إن ذهبنا إلى المدينة، لأنه يعرف أن حذائي سيبدأ في إزعاجي.
 ريبيكا: عندما يعلم بأني مُستاءة من شيء ما لا أرغب في الحديث عنه، يُعد لي طعاماً ويحتضنني على الأريكة، ويشاهد مُسلسلات وأفلاماً وثائقية غبيّة معي حتى أتحدث إليه في النهاية عما يُضايقني.

وندي: يركب الحافلة كي أذهب أنا إلى عملي بالسيارة.


تيري: يبعث لي برسالة كل يوم في الساعة 4 عصراً منذ اليوم الذي التقينا فيه. إنه شيء جميل يقوم به فقط من أجل منح الإشراق ليومي.

ماهينا: يُنظف زوجي دائماً الشعر المُتساقط في حوض الاستحمام، لأنني أشعر بالقرف من فعل ذلك.
سنتيا: يهتم بكل الموسيقى المزعجة التي أقوم بها، ودائماً ما يخصص وقتاً لي على الرغم من كونه بكلية الطب.
ديبورا: عندما أعمل حتى وقت متأخر، أتناول الشاي عند الوصول إلى المنزل، لذا يقوم بإعداد كل شيء لي، كل ما علي فعله هو تشغيل غلاية الماء.
جينا: في كل مرّة يُسافر فيها إلى أي مكان للعمل، يقضي أوقات فراغه في البحث عن المتاجر المحلية والأسواق ليجلب هدايا، وعندما يعود إلى المنزل دائماً ما تكون لديه قصص وهدايا ليشاركها معي كي أشعر بأني كنت جزءاً من مغامرته.


آشلي: يقوم زوجي بتنظيف الدجاج قبل طهيه، لأنه يعلم أنني أكره لمسه.


آنّيتا:يستمع لي فلا يوجد الكثير ممن يتوقفون ويستمعون إلى ما تقوله.


ولهذا سيدتي ومن خلال آراء الكثيرات من النساء نستنتج من واقع حياتهن بان الحب ليست كلمات تتغزل بها بقدر ما هي افعال تجعل الاخر في سعادة منقطعة النظير.
الحب هو واحد زائد واحد يساوي واحد  .







هل اعجبك الموضوع :
author-img
Manal BZ مدونة ومحررة الموقع

تعليقات

العنوان هنا