فلان باتيسري في الفرن
![]() |
| فلان باتيسري في الفرن |
فلان باتيسري في الفرن
Flon pâtisserie aux four
العجينة :
125غ مرغرين طرية
رشة ملح
و2ملاعق كبار سكر ناعم
2ملاعق كبار زيت
زوج ملاعق كبار نشاء
وحبة بيض
ونص باكي خميرة الحلوى
ونجمعها بالفرينة تكون عجينة طرية نفتحوها في صنية المتوفرة .
تحضير الكريمة :
في كسرونة نحطو لتر حليب
وزوج كيسان ماء
مع زوج حبات بيض
مع كاس مايزينة
وزوج ملاعق فلان فاني
وبات اغوم ذوق الموز أو مركز بذوق الموز
وكاس الا ربع سكر
نخلط الكل ونحطوه فوق النار مع التحريك حتى يثقال ونزيدو عليه ملعقة كبيرة مرغرين وفاني ونفرغوها فوق العجينة لي حليناها في صنية .
ونكونو مسخنين الفرن من قبل نحطوها طيب على180د كي تلقايها تحمرت من التحت نشعلها من الفوق تتح.
لما تطيب ندهنها بنباج أو عسل ونزين بحبات فريز مع شكولاطة .
أو سكر ناعم .
تقدم باردة.
صحة وعافية


عزيزي الزائر لا تخرج قبل إبداء رأيك في الموضوع فذالك يهمنا